View My Stats

Minggu, 29 Januari 2012

دعآء الأمين


دعآء الأمين
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
= الحمد لله رب العالمين, حمدا يوافي نعامه ويكافيئ مزيدة. ياربنا لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم وعظيم سلطانك.
= اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خذي الدنيا وعذاب الأخرة. اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخاطك والنار.
= اللهم لاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك ولايرحمنا.
= اللهم إنك عفو كريم حليم تحب العفو فاعف عنا واختم باالصلحات أعمالنا وتوفنا مسلمين والحقنا باالصالحين.
= اللهم اجعلنا من الصالحين, ولا تجعلنا من الكافرين, ولا تجعلنا من من الظالمين, ولا تجعلنا من من المنافقين, ولا تجعلنا من من المرتدين, ولا تجعلنا من من الفاسقين.
= اللهم اغفر  لنا ذنوبنا وذنوبا ولوالدينا ولمشائخنا, ولأستاذنا ولأستذتنا, ولجدينا ولجداتنا, ولمن أحسن إلينا وللمسلمين واالمسلمات, وللمؤمنين وللمؤمنات, وللمتعلمين وللمتعلمات, الأحياء منهم والأموات, برحمتك ياأرحم الراحمين.
= اللهم إنا نعوذ بك من الهم والحزان ونعوذ بك من العجز والكسل ونعوذ بك من الجبن والبخل ونعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.
= اللهم إنا نعوذ بك من عذاب القبر ومن عذاب النار ومن فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدجال.
= اللهم ادفع عنا السؤا البلاء والغلاء والوباء والفحشاء والطاعون والزنا والرباء والمنكر والبغي والسيوف المختلفة والشدائد والمحان ما ظهر منها ومابطن, من بلادنا هذا خاصة ومن بلدان المسلمين عامة, إنك على كل شيئ قدير .
= اللهم تقبل منا صلاتنا وصيامنا وقيامنا وتخشئنا وتضرعنا وتعبدنا والركوعنا وسجودنا وتمم تقصيرنا . ياالله ياأرحم الراحمين .
= ربنا لاتذغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهب. ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفرلنا وترحمنا لنكوننا من الخاسرين.
= ربنا أتنا فى الدنيا حسنة وفى الأخرة حسنة وقنا عذاب النار. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.
= سبحان ربك رب العذات عما يصفون, وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
.. . الفاتحة...

Tidak ada komentar: